بسم الله الرحمن الرحيم
تم بحمد الله رفع 146 رسالة عليمة تخصص تسويق منها
52 رسالة ماجستير وأطروحات دكتوراه
94 مذكرة ليسانس
لا تنسوني من دعائكم ربي يفتح عليا فتح وينجيني ومن معي من عذابه يوم القيامة
رابط تحميل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]خدمة التورانت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]عناوين رسائل ماجستير وأطروحات دكتوراه
ENAUC البيئة التسويقية والإستراتيجية التسويقية حالة المؤسسة الوطنية لصناعة العصير والمصبرات
JUCOBنظام المعلومات التسويقي و ترشيد القرارات التسويقية دراسة حالة مؤسسة جيكوب
Simo Télécom التسويق والتكنولوجيات الحديثة للإتصال دراسة حالة شرآة
UCRC دور نظام المعلومات التسويقية في تسيير وحدات الأعمال الإستراتيجية دراسة حالة الوحدة التجارية للوسط
أثر الاستثمار الأجنبي المباشر على تنمية سوق الغاز الطبيعي دراسة مقارنة بين الجزائر والمملكة العربية العودية للفترة 2002 2011
أثر الترويج علة أداة المؤسسة في الجزائر دراسة حالة المطحنة سيم
أثر العلاقات العامة على السلوك المستهلك النهائي دراسة حالة شركة أوراسكوم لاتصالات الجزائر جازي
إدارة القوة البيعية أداة لتفعيل ولاء الزبون تجاه العلامة التجارية دراسة حالة كيا موتورز الجزائر
استخدامات تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في بيئة المؤسسات الصغيرة و المتوسطة
إستراتيجيات رضا العميل
إستراتيجية توزيع المنتجات الغذائية والسيطرة على الأسواق دراسة حالة مؤسسة سيدي الكبير
البيئة التسويقية وأدوات التحليل الإستراتيجي
التجارة الالكترونية وآفاق تطورها في الدول العربية
التخطيط الاستراتيجي للتسويق
التسويق الاستراتيجي وأهميته في مسايرة العولمة الاقتصادية إسقاط على الوطن العربي للفترة 1990-2000
التسويق الإلكتروني ودوره في زيادة القدرة التنافيسة مؤسسة جواب فرع اتصالات الجزائر
التسويق الرياضي و السبونسورينغ في الجزائر عن طريق دراسة استطلاعية للمؤسسات الممولة للنوادي الرياضية
التسويق في الإسلام
التسويق في مؤسسات الخدمات العمومية دراسـة على قطـاع البريـد والإتصـالات فـي الجزائـر
التسويـق في مؤسسـات الخدمـات العموميـة
التنافسية الجبائية وتأثيرها على تنافسية الدول
الرقابة التسويقية وأهميتها في المؤسسة
المؤثرات البيئية على الإبداع التكنولوجي
أهمية الاعلان في توجيه سلوك المستهلك دراسة حالة مؤسسة ترافل لانتاج الحليب و مشتقاته بالبليدة
أهمية المزيج التسويقي الدولي في أداء النشاط التسويقي الدولي للمؤسسة
أهمية نظم المعلومات في تدعيم الميزة التنافسية
تحقيق رضا العميل الخارجي من خلال الموارد البشرية دراسة حالة مؤسسة ترافل للحليب ومشتقاته بالبليدة
تحليل العلاقة بين الموازنة التقديرية و نظم قياس الأداء حالة المؤسسات الجزائرية
تحليل و تقييم استراتيجية التوزيع في مؤسسة انتاجية
تسويق الخدمات دراسة حالة الهاتف النقال بمؤسسة جازي
تسويق خدمات التأمين وأثره على الزبون
تنمية العلاقة مع الزبون كأساس لبناء ولائه للعلامة دراسة حالة القرض الشعبي الجزائري CPA وكالة المسيلة
دراسة تحليلية بين مجلس التعاون الخليجي وإتحاد المغرب العربي
دراسة و تحليل الأزمات التسويقية في المؤسسات الجزائرية
دور إدارة الجودة الشاملة في الارتقاء بالخدمات الصحية دراسة حالة المرآز الإستشفائي الجامعي للبليدة
دور إدارة المعرفة في تعزيز الميزة التنافسية للمؤسسة دراسة حالة فرع أنتيبيوتيكال لمجمع صيدال
دور إستراتيجية التسويق في تحسين خدمات مؤسسات الإتصال دراسة حالة مؤسسات اتصال الهاتف القال بالجزائر
دور الترويج في تفعيل مؤسسات الزكاة
دور التسويق الدولي في ترشيد القرارات الإستراتيجية الدولية للمنظمة دراسة حالة تونيك للصناعات التغليفية
دور الكفاءات المحورية في تدعيم الميزة التنافسية
دور بحوث التسويق في بعث المنتج الجديد
دور نظام المعلومات التسويقية في تسيير وحدات الأعمال الإستراتيجية
فعالية توزيع المنتجات البيترولية في المؤسسة الاقتصادية الجزائرية
كمدخل لتحقيق رضا العملاء وزيادة القدرة التنافسية للبنوك دراسة حالة بنك التنمية المحلية BDL
لوحة القيادة التسويقية كأداة فعالة في تسيير العمليات التسويقية
متطلبات تطبيق إدارة الجودة الشاملة في المؤسسة الاقتصادية دراسة حالة مجمع صيدال
مكانة بحوث التسويق في المؤسسة الإنتاجية الجزائرية
نجاعة تنفيذ إستراتيجية المؤسسة
نظام الحوافز و دوره في تحقيق الرضا الوظيفي للعاملين في المؤسسة الإقتصادية دراسة حالة ملبنة عريب-عين الدفلى-
نظام المعلومات التسويقية ودوره في ترشيد قرارات المزيج التسويقي
واقع التسويق المصرفي في الجزائر
واقع تسويق الخدمات في شركات التأمين دراسة حالة الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي CNMA
مذكرات ليسانس
ADSL تقييم جدودة الخدمات دراسة حالة منتج
أثر السياسة التسويقية على زيادة مبيعات المؤسسة
أثر القيادة الإدارية على إدارة الوقت
أثر المعلومات على الاستراتيجية التسويقية للمؤسسة
أثر سلوك المستهلك على استراتيجية التسويق البنكي
إدارة النشاط التسويقي
إستراتجية التسويق للمؤسسة في ظل المنافسة
استراتيجيات التسويق الدولي في اختراق الأسواق الدولية
استراتيجيات التسويق في المؤسساة الخدمية
إستراتيجية التعبئة و التغليف في مؤسسة البلاستيك
استراتيجية التوزيع لدى مؤسسة اقتصادية دراسة حالة مؤسسة انتيبيوتيكال بالمدية
إستراتيجية المؤسسة في تطبيق إدارة الجودة الشاملة
إستراتيجية المؤسسة و المنافسة
استراتيجية تسويق المنتوج الجديد في ظل المنافسة
استعمال الأساليب الكمية في مجال اتخاذ القرار الطرق الإحصائية و طرق بحوث العمليات
اسس الترويج واستراتيجياته
الاستراتيجية التسويقية في ظل تحرير التجارة الخارجية
الإستراتيجية التسويقية
التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني
التجارة الالكترونية
التحفيزات الجبائية ودورها في الإنعاش الاقتصادي في الجزائر
التدريب ودوره في رفع أداء العاملين
التسويق الاستراتيجي للخدمات في شركات الاتصال دراسة حالة شركات الاتصال موبيليس، جازي، نجمة
التسويق الإستراتيجي
التسويق الإلكتروني
التسويق في البنوك التجارية
التسويق والإعلان وأثرهما على سلوك المستهلك
التغيير التنظيمي و أثره في المؤسسة
الخدمات التسويقية
الخطر المدرك لسلوك المستهلك دراسة ميدانية
الخطر المدرك لسلوك المستهلك
الدوافع واثرها على أداء العاملين
الرضا الوظيفي وعلاقته بالأداء
السعر وإنعكاساته
السياسات النقدية والمالية
السياسة التسويقية لمؤسسة بوفال POVAL
القيادة وعلاقاتها بالآداء
المردودية المالية والاقتصادية
المردوديـة الماليـة والاقتصاديـة
المعاملات الالكترونية و دورها في تحسين الخدمات دراسة حالة البطاقة المغناطيسية لبريد الجزائر
المعاملات الالكترونية و دورها في تحسين الخدمات دراسة حالة البطاقة المغناطيسية لبريد الجزائر
الوسائل الإعلانية وتأثيرها على سلوك المستهلك
اليقظة التكنولوجية في ظل تكنولوجيا المعلومات والاتصال
أهمية تقييم واختيار الأسواق الدولية عند ممارسة التسويق الدولي
تأثير الإعلان على المبيعات في المؤسسة الاقتصادية
تأثير الترويج على سلوك المستهلك النهائي
تاثير الترويج على سلوك المستهلك
تأثير التعبئة والتغليف على سلوك المستهلك
تأثير العلاقات العامة على سلوك المستهلك
تأثير المزيج التسويقي على سلوك المستهلك
تأثير المنافسة في سوق النقال على سلوك المستهلك دراسة حالة موبيليس
تأثير رجال البيع على سلوك المستهلك
تأثير سلو ك المستهلك على إستراتيجية التسويق
تأثير سلوك المستهلك نهائي
تحديد السعر في المؤسسة
ترقية السياحة في الجزائر
تسـويـق الخـدمـات المـصـرفيـة فـي ظـل اقـتـصـاد الـسوق
تسويق الخدمات في مؤسسات التأمين
تسويق خدمة التأمين
تسيير وتنظيم القوى البيعية في المؤسسة
تطور الخدمات في المؤسسة العمومية الجزائرية
تفعيل رضا العميل كمدخل استراتيجي لتعزيز الميزة التنافسية
تقنيات التسويق في مجال التأمين دراسة حالة العامة للتأمينات المتوسطية
جدوى البحوث التسويقية في تحقيق الميزة التنافسية للمؤسسة
دراسة المنتوج الجديد و تطويره في ظل المنافسة في السوق
دراسة حالة المستهلك الجزائري
دراسة وتحليل العوامل المؤثرة على سلوك المستهلك
دراسة وتحليل سلوك الزبون في قطاع المؤسسات الخدماتية
دراسة وتحليل سلوك المستهلك
دور التقنية البشرية في تكوين راس المال البشري
دور الشراكة الأجنبية في دخول المؤسسات إلى الأسواق الدولية
دور العلاقات العامة في الترويج السياحي
دور نظام المعلومات التسويقية في اخاذ القرارات التسويقية
دور وأهمية بحوث التسويق في اتخاذ القرارات البنكية
رضا الزبون كمدخل استراتجي لبناء ولاءه
رضا العملاء كمصدر لتحقيق الولاء
سياسة البيع لدى المؤسسات الإقتصادية الجزائرية
سياسة تطوير المنتوج الصيدلاني دراسة حالة فرع أنتيبيوتيكال
صياغة إستراتيجية تسويقية في مؤسسة سياحية دراسة حالة النادي السياحي الجزائري
عناصر الاختلاف في الاستراتيجية التسويقية في مؤسسات الاتصال
قياس الرضا لخدمة بنكية
كيفية وضع أنظمة التوزيع
مبادئ وأساسيات التسويق ومكانتها في المؤسسة
مذكرة رأسم المال الفكري
نظام المعلومات التسويقي على الإبداع في المؤسسة
نظام المعلومات التسويقي
نظام المعلومات التسويقية و دورها في تحسين الميزة التنافسية
نظام المعلومات التسويقية وأهميته في اتخاذ القرار
نظام المعلومات التسويقيقة وأهميته في اتخاذ القرارات
نظام مراقبة التسيير و دوره في التحكم في تسيير البنوك التجارية
نظرة التسويق الحديث للعميل
واقع تسويق المنتوج الفــــلاحي في الجــــــزائر دراسة حالة تسويق التمور في الجزائر