مره يا جماعه كنت اتمشى مع نونو يعني ما يروح بالكم بعيد مش نونو الي في المنتدى ههههههه نونو صديقتي
بتمشى معهاا بالفرصه في وحده يعني هي صديقتي بتدف صديقتهاا عليا و المره الاولى سكتت والمره الثانيه كمان
سكتت وصديقتي نونو مره معصبه محطمه الرقم القياسي من الغضب كنت انا ع اليمين وهي في اليسار كنا طبعا
نتمشى بمرافق المدرسه بدلنا المكان واجت من المكان الاخر معنو انا كلهم هيك يعملوا فيا عصبت نونو قامت تسبهااا
يااا كلبه وتسب سبات قوووووووووووويه مره وانا اشوووف ووقفه جنبهاااا وتضاربوا نونو تدفعها و سارونه تدفعهااا
راحت نونو ع الفصل معصبه انا هنا تكلمت مع سارونه قلت ايش تريدي ليش تعملي هيك وليش تبدي تعملي مع نونو مشاكل
قالت اريد بوسه قلت لهاا نامي واحلمي بالاحلام الورديه قالت وليش وبعدين صديقتك الحيوانه هي الي بدت قلت لا تسبيها اوكي
قالت اوه تحبيهااا يا ويلي قلت ايه احبهاا وانتي ايش عليكي مسكت يدي اريد بوسه قلت ما راح ابوسك مش غصب وانا مشكلتي خلاااص
ماسكه يدي ويدها ثقيله وانا ايش عم اعمل انزل تحت واحاول فيك ايدي منها وهي ماسكه يدي عطيني بوسه قلت لها اتركيني خرا بوجهك
قالت قولي الي تقولي ولحسن الحظ مره الاستاذه قلت اتركيني ولا بنادي الاستاذه واقول لهااا قالت اوكي استني شوي قلت ايش كمان اتركيني
قالت افكر قلت لها اتركيني وبعد ما مرت الاستاذه قالت ماني تاركتك قلت لهااا خلااااص بدي روح للحمام قالت مافي قلت يعني اعملها بحالي
قالت اعمليها قلت انتي جد وسخه اخر شيء ربي فرجها لي اجت صديقتي عش عش يعني عاشه ناديتهااا ردت عش عش ترى هي كلمها ينزفز
الوااحد قالت لها انتي يا معلونه الصير يا مش متربيه وتسب وانا خلااااص يدي وجعتني المهم تركت يدي وهم يضاربوا وانا هربت هههههههه
رحت للفصل وجلست ع الكرسي وشربت عصيري دخلت سارونه انا هون ايش اعمل جايه بعد مصره البنت اعطيها بوسه قلت لهاا احلمي
جايه بتجلس عندي سكبت العصير بوجها وملابسهاا وهي جلست تسبني وهي ريحه الحمام نص بنات المدرسه شافوهااا وجلسوا يضحكو
وجاين عندي ايش عملتي فيهااا قلت احسن تستاهل والله ونونو ما قصرت معهاااا اربع وعشرين ساعه تسبها وتدعي عليهااا جالسه تقول
يعلك الجلطه يعلك زوج اسوود ولا اخضر احسن ويعلك عيال شعرهم فلافل ويعلك العمى وانا خلاااااص ولا في حصه العربي جالسه
ترسم سارونه وهي ماسكه يدي وتبعثها ومكتوب سب الدنيا وانا خلااااص شافتني الاستاذه ياويلي قالت هتي الرساله الي في الدرج طلعتهاا
والفضيحه جلست ع كرسيهااا وتقراء الحبيبه وصديقاتي الي كتبت ميته من الضحك نزلت من ع الكرست وواقعه ع الارض ومغطيه وجهااا
وتضحك كنهااا مجنونه وانا اشوووفهااا ميته والبنات هذول الاثنين راكب عليهم جن وانا خلااااص طردتنا الاستاذه من الحصه وطلعنااا ونذكر
الورقه ونضحك ويا حبيبي وصلت الورقة عند المديره مره وحده نادتنا رحنا فتحنا الباب ودخلنا قالت تفضلوا جلسنا وانا وهي مش قادرين نوقف
عن الضحك قالت المديره ايش هذي المهزله ايش هذا الهبل وانا خلااااص ميته ميته قالت يلا احكو هذي الورقه عن مين بالضبط نونو بدت تستعبط
قالت اي ورقه ؟؟ قالت هذي شالتهااا نونو وجالسه تقراء وتضحك والمشكله انه نونو راسمه سارونه انه ماده شفايفهااا ومطلعه شوي كلام بوسيني
اوكي وانا خلااااص نضحك مثل المجانين جايه تتصل لي اهلنا قالت انتو الصراحه ع طول مشفى المجانين هلا بتصل لي اهاليكم ونحن مش قادرين نوقف
عن الضحك اخر شيء قلنا لهااا كل شيء قالت اي بنت وايش اسمها واسم ابوهاا وصف كم قلنا لها ما راح نقول قالت كيف هيك وبعد هذا الي صار
مراقبه المدرسات في المرافق وبعدين خلااااص وصارت من بعد هذا الحكي نونو كل ما تيجي المدرسه اصلا كلهم الي بعرفهم بس يجوا على المدرسه
او انا اجي يركضوا يحضنوني والله افلام هنديه عندنا في المدرسه وانا مشكلتي ما احب التلصقات هذي وكل ما تيجي نونو تمد شفايفها ونذكر سارونه
ونضحك عليهاااا ههههههههههههههههههههههههههههههه